كولر يُحدد برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة المصري في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:22 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية مساء الجمعة المقبلة، أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي ضد المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، بمعنويات مرتفعة للغاية وذلك بعد أن حقق الفوز على نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة دوري نايل.

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة، فيما يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

كولر يُحدد برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة المصري

خاص النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة المصري، صباحًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحصل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، وذلك من أجل إراحة اللاعبين نظرًا لضغط المباريات في بطولة الدوري المصري.

وسيعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، غدًا الخميس، لخوض المران الختامي على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة المصري، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق نظرًا لأهمية اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الأهلي أمام المصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

وكيل يحيى عطية الله: مفاوضات من الأهلي والزمالك.. حسم مستقبله خلال يومين

جوميز يدرس منح اللاعبين الأساسين راحة لنهاية الموسم

لن أسقط.. أول رد من رئيس رابط الليجا على شكوى ريال مدريد ضده