ريكاردو جاريكا: كان لدي مفاوضات للتدريب في مصر.. ومحمد صلاح "خارق"

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 24 يوليو 2024 12:04 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو جاريكا

ريكاردو جاريكا

تحدث ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب تشيلي، عن مشاركة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا في النسخة الأخيرة التي شهدت تتويج الأرجنتين باللقب، مشددًا على أنهم كانوا يرغبون في تقديم بطولة رائعة وتحقيق نتائج جيدة خلالها.

قال ريكاردو جاريكا، في لقاهء عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي، عبر برنامج رقم 10، المُذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "كانت هناك تطلعات كبيرة وكنا نسعى لتقديم أداء قوي في بطولة كوبا أمريكا لكن النسخة الأخيرة لم تكن سهلة ولكن منتخب تشيلي لم يظهر بالشكل المطلوب وظهرنا صورة باهتة رغم أننا كنا نرغب ان نقدم بطولة رائعة وتحقيق نتائج جيدة خصوصا بعدما قمنا بتحضيرات جيدة قبل المشاركة في كأس أمم أمريكا الجنوبية 2024".ط

تابع: "نعم منتخب تشيلي في مرحلة ضخ دماء جديدة في الفترة الحالية بعد فترة كان فيها الفريق بطلا لكوبا أمريكا لنسختين متتاليتين ونحن في مرحلة البحث عن مواهب جديدة لايجاد لاعبين مميزين على غرار أليكسيس سانشيز لاستعادة امجاد المنتخب في الفترة المقبلة".

أضاف: "اعتقد أن منتخب الأرجنتين قدم أداءا كبيرًا على مدار البطولة واستطاعت الفوز بلقب كوبا أمريكا عن جدارة على حساب منتخب كولومبيا القوي والقادم بقوة في المرحلة المقبلة". 

وواصل: "ميسي يحظى بكل تقدير في كافة أنحاء العالم وهو من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة وحتى قبل تتويجه بلقبي كاس العالم وكوبا أمريكا كان أفضل لاعب في العالم". 

استكملك "نعم كانت هناك بعض المفاوضات أجريت معي في فترة ما سابقة لمعرفة وجهة نظري في التدريب بمصر ولم يتم أجراء أي مفاوضات رسمية معى من جانب إدارة أي فريق مصري.. ولم يكن لدي أي مشكلة في تدريب منتخب مصر أو أي نادي أخر هناك فأنا مدرب محترف". 

اختتم: "محمد صلاح لاعب خارق وصاحب مسيرة استثنائية والجميع معجب بما يقدمه، وعن جدارة واستحقاق بكل تأكيد هو لاعب مهم في تاريخ الكرة".