ديمتيري ليبوف يختبر 5 لاعبات قبل تعاقد الأهلي معهن (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 24 يوليو 2024 02:31 م

shareicon

مشاركه

صفقات الأهلي

صفقات الأهلي

يختبر الفرنسي ديمتري ليبوف المدير الفني الجديد لفريق للنادي الأهلي لكرة القدم النسائية، في السابعة من مساء الغد الخميس بمقر النادي في التجمع الخامس 5 لاعبات، قبل اتمام التعاقد الرسمي معهن لتمثيل الفريق، وأبداء موقفه سواء بالموافقة أو الرفض من ضمهن.

وعلم "كورة بلس" أن من ضمهن هؤلاء اللاعبات اللواتي سيختبرن غدًا، لاعبة عائدة مؤخرًا من رحلة احتراف بالدوري السعودي، بجانب لاعبتين في ناديا قمة بالدوري المصري، بجانب لاعبة انتهى تعاقدها رسميًا، بنهاية الموسم المنصرم مع نادي المعادي واليخت.

ويفرض الأهلي سياج من السرية على موعد اختبارات اللاعبات الخمسة، بناء على رغبة اللاعبات واللواتي رفضن في البداية فكرة الاختبارات، ولكن أصر المدير الفني على ذلك لعدم درايته التامه بهن، وعدهن بعدم فتح أبواب الملعب أمام أحد.

في سياق آخر وصل الفرنسي ديميتري ليبوف المدير الفني الجديد لفريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي، للقاهرة من أجل تولي تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للنادي الأهلي في دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وكان "كورة بلس" انفرد مطلع يوليو الماضي باتفاق النادي الأهلي مع المدير الفني الفرنسي ديميتري ليبوف، على تدريب المارد الأحمر لمدة 3 سنوات، قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي عصر الإثنين الماضي.

وأبدى الفرنسي ديميتري ليبوف، المدير الفني الجديد لفريق الكرة النسائية، على سعادته الكبيرة بتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، لافتا إلى أنه متحمس لخوض هذه التجربة.

وأضاف المدير الفني الفرنسي في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "عندما تواصل معي الأهلي لم أتردد في قبول العرض، وافقت على الفور ولم أضع أي شروط خلال تعاقدي مع الفريق، وسأبدا مهمتي مع الأهلي خلال أيام قليلة".

وأردف: "عقدي لمدة 3 سنوات مع الأهلي وأتمنى أن تستمر الرحلة طويلًا مع نادي القرن، وأتمنى من الجميع دعم مشروعي مع الأهلي، والوصول لبطولة إفريقيا ومن ثم حصد بطولة كأس العالم للأندية".