محمد عبد المنعم ..  أول رد من بولونيا على الاهتمام بمدافع الأهلي ( خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 24 يوليو 2024 05:23 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

نفى جيوفاني سارتوري، المدير التقني، في نادي بولونيا الإيطالي ما تردد عن وجود رغبة من جانب النادي في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو المختص في أخبار الانتقالات قد نشر عبر موقعه عن وجود رغبة من جانب بولونيا في الحصول على خدمات مدافع الأهلي والمنتخب الوطني، محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بولونيا مهتم بـ محمد عبد المنعم

وقال جيوفاني سارتوري في تصريحات خاصة لـ كورة بلس اليوم الأربعاء من خلال تصريح مقتضب : "ما قيل عن اهتمام بولونيا بخدمات محمد عبد المنعم غير صحيح، لن أصرح بالمزيد."

وشهدت الفترة الماضية تواتر العديد من الأنباء حول مستقبل محمد عبد المنعم والذي ارتبط اسمه بالاحتراف في القارة الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

محمد عبد المنعم واحد من العناصر الأساسية في صفوف الأهلي، وتأثيره بات واضحا من خلال أرقامه، فعلى مستوى بطولة الدوري خاض اللاعب هذا الموسم 21 لقاء، سجل هدفا، وله 9 تسديدات، من ضمنها تسديدتين على المرمى، وعلى المستوى الدفاعي، قطع عبد المنعم الكرة 67 مرة، واستخلص الكرة 41 مرة، وله 32 تدخل ناجح، كأكثر مدافعي الأهلي استخلاصا للكرة وقياما بالتدخلات الناجحة مما يعكس تأثيره المميز.

وكان نادي بولونيا قد أنهى الموسم الماضي في الدوري الإيطالي في المركز الخامس ليضمن المشاركة في النسهة المقبلة من دوري أبطال أوروبا رفقة إنتر وميلان ويوفنتوس واتلانتا.