لاعبات فرنسا يرفضن رحيل هيرفي رينارد بعد نهاية أولمبياد باريس

كتب : حاتم شعبان

السبت، 27 يوليو 2024 04:51 م

shareicon

مشاركه

هيرفي رينارد ولاعبات منتخب فرنسا

هيرفي رينارد ولاعبات منتخب فرنسا

اعترفت لاعبة خط الوسط الفرنسية كنزة دالي، برغبتها في استمرار المدرب هيرفي رينارد مع منتخب بلادها للسيدات، بعد الانتهاء من خوض منافسات كرة القدم النسائية المقامة حاليًا في أولمبياد باريس 2024.

وكان المدرب الفرنسي رينارد قد أعلن في وقت سابق، بأن منافسات الأولمبياد ستكون محطته الأخيرة مع منتخب السيدات، والبحث عن رحلة تدريبية جديدة على صعيد الرجال.

وقالت دالي في تصريحات للصحيفة الفرنسية "ويست فرانس": "لقد استمتعت حقا بالعمل مع هيرفي، لقد كانت تجربة مذهلة، كنت أتمنى أن يستمر".

وكانت وكالة "فرانس برس" قد ذكرت في الأسبوع الماضي عن ظهور اسم المساعد للمدرب هيرفي رينارد، الفرنسي لوران بونادي، كبديل محتمل لتدريب منتخب السيدات بعد أولمبياد باريس 2024.

وعن البديل المحتمل، قالت دالي: "كان قادرا على التكيف معنا بسرعة كبيرة، وهذه هي صفته الأولى، فهو يرى نفس كرة القدم التي أشاهدها".

وأضافت لاعبة نادي أستون فيلا الإنجليزي: "فهو إنساني جدا، وأنا أقدر ذلك لأنه يتعين علينا أن نعيش معا لفترة طويلة، ومن المهم أن يكون لدينا شخص إنساني".

ويذكر أن هيرفي رينارد تولى تدريب منتخب فرنسا للسيدات في العام الماضي، ليشارك في كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا.