أمينة سمير: وقعت على بياض ولا يمكن أن أقول "لا" لـ الأهلي (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 29 يوليو 2024 03:27 م

shareicon

مشاركه

أمنية سمير

أمنية سمير

أبدت أمنية سمير لاعبة الفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، والمنضمه حديثًا من صفوف نادي أبها السعودي في صفقة انتقال حر، سعادتها البالغة بالإنضمام لنادي القرن في إفريقيا، والذي يجري حاليًا تكوين قطاع كرة القدم النسائية، للمرة الأولى في تاريخ المارد الأحمر وبطولات السيدات، بعد ظهورها للمرة الأولى بنهاية عام 1998.

واختصت أمنية سمير لاعبة الأهلي الجديدة "كورة بلس" بالحوار الأول لها، بعد إعلان النادي الأهلي عن ضم اللاعبة لصفوفة رسميًا، مؤكدة إصرارها وسعيها الشديد على تحقيق أكبر عدد ممكن من البطولات، وتسيطر تاريخ جديد للنادي الأهلي مع الألعاب النسائية، وخاصة على صعيد كرة القدم بعد ظهور الفريق للنور للمرة الأولى الموسم المقبل.

وقالت أمنية سمير في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين: "عندما عُدت لمصر هنا في اجازة قصيرة بعد انتهاء الدوري بالسعودية، تحدث معي مسؤولو النادي الأهلي لاستطلاع الرأي في اللعب بصفوف الفريق، ووافقت على الفور دون التطرق لأي تفاصيل ثم جلست مع الكابتن شادي محمد، للحديث عن مشروع الأهلي العملاق على صعيد الكرة النسائية".

وأضافت لاعبة الأهلي الجديدة: "بالمناسبة أنا أول واحدة وقعت للنادي الأهلي قمت بالتوقيع على بياض، لم أكن أعرف الأهلي هيتعاقد مع مين أو هيتفاوض مع مين، ومحدش يقدر يقول للنادي الأهلي لأ وأشكر مجلس إدارة الفريق، على تمسكهن بضمي وأيضًا شادي محمد والذي بذل جهد كبير، في انهاء المفاوضات خاصة وأني تلقيت عروضًا لاستكمال رحلة الاحتراف بالسعودية".

وأشارت صفقة الأهلي الجديدة: "نتمنى أن نصل بالنادي الأهلي لابعد نقطة ممكنة، نعلم أن خلفه جماهير عريقة ويلعبون دائمًا من أجل البطولات، وكل بطولة هندخلها هنافس فيها مفيش حاجة أسمها فريق كرة نسائية وفريق رجال.. احنا النادي الأهلي، والأهلي قادر على المنافسة في كل الألقاب التي سيشارك بها الموسم المقبل".

جدير بالذكر أن أمنية سمير  لاعبة النادي الأهلي الجديدة وصفقته الرسمية الأولى، أحد الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، وسبق ومثلت أندية الإعلاميين والجونة وبيراميدز، ووادي دجلة وأبها السعودي على الترتيب، قبل أن تنضم خلال الساعات القليلة الماضية للنادي الأهلي.