من مزاملة راموس ورونالدو إلى السجون.. قصة حزينه لحارس ريال مدريد السابق

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 08:51 م

shareicon

مشاركه

راموس ورونالدو وموها راموس

راموس ورونالدو وموها راموس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة صادمة بشأن مستقبل الإسباني موها راموس، حارس مرمى الفريق إسباني الذي زامل سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن موها راموس، حارس مرمى إسباني يبلغ من العمر 24 عامًا، ولد في سانتا كروز دي تينيريفي، جزر الكناري، تدرب في أكاديمية ريال مدريد للشباب، عندما كان عمره 16 عامًا فقط.

وأصبح "موها" بديلاً في الفريق الأول وتحت وصاية زيدان شارك في غرفة تبديل الملابس مع كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش وجاريث بيل وبنزيما.

وأشار التقرير إلى أنه بحثًا عن المزيد من الفرص، تمت إعارته إلى أندية مختلفة، بما في ذلك برمنجهام سيتي وريال يونيون دي إيرون، وتم بيعه في موسم 2021/2022 إلى ريال كلوب دي سانتاندير، حيث أمضى ستة أشهر فقط قبل انضمامه إلى ريال أفيليس، الذي لعب معه ثلاث مباريات فقط في نفس الموسم.

وأخيرًا، أصبح حرًا وقرر العودة إلى موطنه في تينيريفي، حيث وجد الاستمرارية والملكية في فرع نادي ديبورتيفو تينيريفي، كان له دور مهم في ترقية فريق تينيريفي ب إلى الدرجة الثانية، حيث سجل هدفًا في الموسم من ملعبه .

وفي عام 2020، روى موها راموس، في مقابلة مع صحيفة ماركا ، تجاربه في الفريق الأول لريال مدريد، الذي انضم إليه بفضل يوبيس، مدرب حراس المرمى، قائلًا: "في أكتوبر 2017، بسبب إصابة كيلور نافاس ولوكا زيدان، أصبح موها حارس المرمى البديل، وكان على بعد خطوة واحدة من الظهور لأول مرة وتحطيم الرقم القياسي لإيكر كاسياس".

ومع ذلك، اتخذت مسيرة موها راموس، منعطفًا دراماتيكيًا، لقد انتقل من مشاركة غرفة تبديل الملابس مع عظماء ريال مدريد إلى الذهاب إلى السجن، أمر القاضي المناوب في محكمة أريثيفي (لانزاروت)، حيث كان موها محتجزًا، بدخوله السجن بسبب قضية معلقة في المحكمة لعدم تلبية طلب من المحكمة الجنائية رقم 7 في مدريد.

وأتم التقرير أن موها، قضى عطلة نهاية الأسبوع في الزنازين وقرر أن يُسجن بسبب عقوبة معلقة تتعلق بجريمة ضد السلامة على الطرق، قاد سيارته تحت تأثير الكحول، مما أدى إلى إصابة شخصين، وفي البداية، تم تعليق العقوبة الصادرة بحقه، ولكن تم إلغاؤها لاحقًا، مما اضطر حارس مرمى ريال مدريد السابق إلى تنفيذها.