رابطة الأندية تُعلن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 31 يوليو 2024 04:57 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة دوري نايل وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي أقيمت الإثنين الماضي، ضمن منافسات دوري نايل.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا :

- توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

- توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

- إيقاف خالد عبدالنبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

- توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا  قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة مما أدى إلى تعطيل المباراة.

- توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

- توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.