باراجواي لـ كورة بلس: نناقش تأجيل مباراة مصر في الأولمبياد.. وهذا موقفنا

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 31 يوليو 2024 10:13 م

shareicon

مشاركه

منتخب باراجواي الأولمبي

منتخب باراجواي الأولمبي

كشف ميخيل فيجيريدو، نائب رئيس الاتحاد الباراجواياني لكرة القدم عن حقيقة مطالبتهم بتأجيل مباراة منتخب مصر الأولمبي في دور الـ 8 بأولمبياد باريس 2024.

وتأهل منتخب باراجواي إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" بعد الفوز على مالي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يقابل منتخب باراجواي في المباراة المقبلة منتخب مصر يوم الجمعة 2 أغسطس على ملعب فيلودروم.

وقال ميخيل فيجوريدو في تصريحات لـ "كورة بلس": "منتخب باراجواي لم يطالب بتأجيل مباراته أمام منتخب مصر، فقط يستفسر حول إمكانية حدوث ذلك بسبب مشاكل السفر".

وتابع: "باراجواي تتأثر بسوء تنظيم الألعاب الأولمبية في باريس، ويتوجه أفراد من الاتحاد إلى FIFA لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتنا بشأن موعد مباراة منتخب مصر".

وتابع، في تصريحات نقلها عن Carlos Gamarra ، نجم الباراجواي السابق المتواجد معهم في البعثة: "نحن هنا منذ 10 ساعات، اللاعبون يأكلون السندويشات فقط. إنه أمر محزن للغاية".

وأكمل: "اضطر الفريق للسفر إلى مرسيليا لمواجهة مصر يوم الجمعة، لكنهم تقطعت بهم السبل لعدة ساعات بسبب مشكلة في القطار".

طالع أيضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024.. أبرز التفاصيل

"فيفا" يكشف تفاصيل ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

وأردف: "الأولاد غادروا الساعة 09:15 للصعود الساعة 11:30 متجهين إلى مرسيليا وعندما وصلوا تفاجأوا بتوقف القطارات بسبب وجود مشاكل". 

واختتم: "بقينا في حاوية لمدة 3 ساعات بدون تكييف وبدون طعام أو أي شيء، لقد استأجرنا رحلة خاصة لكننا لا نستطيع الخروج بسبب سوء الأحوال الجوية".