مهرجان العلمين الجديدة.. 12 فريقًا يتنافسون في دوري أبطال الساحل الشمالي

كتب : محمد نور

السبت، 03 أغسطس 2024 11:31 م

shareicon

مشاركه

دوري أبطال الساحل الشمالي

دوري أبطال الساحل الشمالي

كشف إسلام مجدي عن تفاصيل انطلاق دوري أبطال الساحل الشمالي في مدينة العلمين الجديدة، حيث يتنافس 12 فريقًا من مختلف أنحاء الجمهورية في هذه البطولة للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

قال إسلام مجدي، أحد اللاعبين المشاركين في البطولة، إن دوري أبطال الساحل هو أقوى بطولة في الساحل الشمالي، ويضم 12 فريقًا موزعين على 4 مجموعات. وأضاف أن الفرق تتنافس في دوري المجموعات، حيث يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النهائي.

وأشار مجدي إلى أن مهرجان العلمين يقدم فعاليات متنوعة، ويعزز من مكانة الساحل الشمالي كوجهة سياحية مفضلة للمصريين والزوار من دول الخليج، مع توفير أجواء رياضية وفنية مميزة.

من جانبه، أعرب محمد منصور، لاعب آخر في البطولة، عن شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم المهرجان، مؤكدًا أهمية البطولة في تعزيز الأنشطة الرياضية في المنطقة.

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تسعى لإطلاق مبادرات وطنية تسلط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. كما يروج المهرجان للسياحة في المدينة ويبرز ما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة وتعزيز دور القوى الناعمة في دعم جهود التنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

#مهرجان_العلمين_الجديدة