استعدادات مكثفة في طلائع الجيش لمواجهة سيراميكا كليوباترا بـ نهائي كأس الرابطة

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 09:17 ص

shareicon

مشاركه

طلائع الجيش

طلائع الجيش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي طلائع الجيش استعداداته المكثفة لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية .

طلائع الجيش يخوض مواجهة قوية في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الأربعاء ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس رابطة الأندية.

طلائع الجيش في مواجهة قوية ضد سيراميكا كليوباترا

الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني يواصل اليوم جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش طالب اللاعبين بخوض مباراة سيراميكا كليوباترا من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وحرص الجهاز الفني لطلائع الجيش على مشاهدة تسجيلات لمباريات سيراميكا كليوباترا الأخيرة من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة نهائي كأس الرابطة.

يدخل طلائع الجيش مباراة الغد ضد سيراميكا كليوباترا بطموح قوي في تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس رابطة الأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد بلوغه نهائي البطولة. 
 
يأمل عبد الحميد بسيوني في تحقيق إنجاز جديد مع طلائع الجيش عبر قيادته للتتويج باللقب الثاني في تاريخه بعد حصده لقب السوبر المحلي تحت قيادته أيضًا في موسم 2020/ 2021 .

وفي آخر ظهور له حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".