Morning Plus | اهتمام من الأهلي بضم ظهير أيسر باريس سان جيرمان السابق والزمالك يرغب في ضم مدافع زد

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 01:16 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي مهتم بالتعاقد مع ظهير أيسر باريس سان جيرمان السابق

أكدت تقارير صحفية عالمية اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع لايفن كورزاوا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تدعيم الجبهة اليسرى.

وكان اللاعب الفرنسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من موناكو في 2015 مقابل 23 مليون يورو.

ثم قام النادي الباريسي بإعارة اللاعب إلى فولهام الإنجليزي موسم 2022-2023 نظراً لعدم مشاركته مع الفريق الفرنسي لأكثر من 11 شهراً، خاض ست مباريات مع الفريق الإنجليزي.

وتقرر رحيل اللاعب عن فريق باريس سان جيرمان في الميركاتو الماضي بعد قضاء 9 سنوات بين جدرانه، ليصبح اللاعب حرا الآن.
ومن جانبه قال الصحفي الموثوق سيباستيان دينيس أن الدولي الفرنسي السابق ينتظر مشروعًا جذابًا ومستعد لتقديم تنازلات كبيرة للعب بانتظام مرة أخرى.

وأكد أن الأهلي من ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى نادي تورينو الإيطالي، وأيوبسبور التركي وقطر القطري.

جوميز يجتمع بإدارة الزمالك لحسم 4 ملفات لفريق الكرة 

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة .

وسيناقش جوميز مع الإدارة ملف الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق لتدعيم الأبيض، بجانب ملف اللاعبين الراحلين وتحديد الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها بصورة أساسية ومن سيتم إعارته.

وسيتطرق المدير الفني لمناقشة فترة إعداد الفريق وإمكانية إقامة معسكر إعداد، بجانب ملف مستحقات اللاعبين.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها غداً الخميس  في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.