بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك 1 - 0 زد في الدوري المصري.. انتهت

كتب : محمد نور

الخميس، 08 أغسطس 2024 08:51 م

shareicon

مشاركه

الزمالك ضد زد

الزمالك ضد زد

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري .

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري

تستعد مباراة الزمالك وزد للانطلاق بعد لحظات، وذلك في إطار المواجهة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – سيف جعفر – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز و أحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ومحمد عاطف ومهاب ياسر وحازم أسامة وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وجاء تشكيل زد كالتالي:

حراسة المرمى: عمرو حسام

الدفاع:  محمد رضا - مصطفى العش – محمد إسماعيل – محمد أشرف.

خط الوسط: محمد علي – بيتر موتوموسي – إسلام عبد اللاه

الهجوم: مصطفى زيكو – شادي حسين – عبد الرحمن البانوبي.

مع اقتراب صافرة البداية، يسود الترقب بين جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي، حيث ينتظرون مشاهدة فريقهم في هذه المواجهة الهامة ضمن مشوار الدوري الممتاز.

تابعوا مع كورة بلس البث المباشر ونتيجة مباراة الزمالك ضد زد، لحظة بلحظة، مع تغطية شاملة لأحداث المباراة التي تأتي ضمن الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

وفي هذه الأثناء، تزايدت عمليات البحث عن مباراة الزمالك وزد، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الزمالك وزد في الدوري

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة من 31 مباراة، في انتظار خصم 3 نقاط بسبب رفضه اللعب ضد الأهلي. من جانبه، يأتي زد في المركز السابع برصيد 47 نقطة من 30 مباراة.

الزمالك حقق انتصارًا كبيرًا على إنبي بنتيجة 4-2 في آخر ظهور له بالدوري ضمن مؤجلات الجولة الـ22، بينما خسر زد أمام بيراميدز بنتيجة 1-2 في آخر مبارياته المؤجلة من الجولة الـ29.

غيابات الزمالك أمام زد:

سيغيب عن الزمالك في هذه المباراة كلٌ من: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الونش، شيكابالا، عبدالله السعيد، يوسف أوباما، دونجا، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد، محمد شحاتة، أحمد سيد زيزو، ومحمد طارق.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وزد:

ستُبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز، وتحديدًا على قناة أون تايم سبورتس 2.