مهرجان العلمين الجديدة.. منسق وزارة الشباب والرياضة يشيد بالدور الكبير للشركة المتحدة

كتب : محمد نور

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:57 ص

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

أعرب أحمد عبد الخالق، منسق وزارة الشباب والرياضة في مهرجان العلمين، عن فخره الكبير بالفعاليات المذهلة التي يشهدها مهرجان العلمين الجديدة.

وقال خلال حديثه في برنامج "الحياة في العلمين" على قناة الحياة: "نحن نتواجد الآن في مدينة العلمين الجديدة، التي يمكن وصفها بالسحرية. الجميع هنا يعمل على نجاح المدينة، وخاصة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية."

وأضاف عبد الخالق أن هناك تنسيقًا دائمًا بين وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بهدف تسويق مدينة العلمين من خلال الفعاليات الرياضية وجذب الشباب من مختلف أنحاء مصر. وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به الشركة المتحدة في تطوير المدينة بشكل سريع وفعّال.

وأكد عبد الخالق قائلاً: "لقد قدمنا 23 فعالية رياضية ضمن مهرجان العلمين الجديدة، ونفتخر بوجود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وما تقدمه من دعم كبير. القائمون على الشركة يمتلكون احترافية عالية وكفاءات متميزة."

وأشار إلى أن مهرجان العلمين يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التطور العمراني الذي شهدته منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. كما يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة، بما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل على مدار العام، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية.