Morning Plus | الأهلي يطمئن على جاهزية أكرم توفيق للسوبر المصري وموقف جوميز من ضم مصطفى أشرف للزمالك

كتب : إيمان جمال

الأحد، 06 أكتوبر 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفويون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يطمئن على جاهزية أكرم توفيق للسوبر المصري 

تعافى أكرم توفيق لاعب الأهلي من إصابة الحوض التي تعرض لها في السوبر الأفريقي امام الزمالك .

وشارك أكرم توفيق في مران الأهلي  بعد انتهاء الراحة، بعد تعافيه من التهابات في الحوض معلنا جاهزيته للسوبر المصري، أمام سيراميكا كليوباترا.

موقف جوميز من ضم مصطفى أشرف للزمالك 

كشف مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة لفكرة التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن البرتغالي جوميز لم يطلب التعاقد مع اللاعب، وهناك أكثر من لاعب وسط ضمن اهتمامات الأبيض في الفترة الحالية.

وشدد المصدر على أن المدير الفني سيعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة ملف الصفقات الجديدة، بجانب الترتيبات الخاصة بالفريق قبل السفر إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المحلي.

ويستعد  الزمالك للمشاركة  في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.