Morning PLus | الزمالك يرصد مكافأت خاصة للاعبي الفريق للتتويج بالسوبر المحلي وقرار جديد من الأهلي تجاه حمزة علاء

كتب : إيمان جمال

الخميس، 17 أكتوبر 2024 12:09 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning PLus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يخطط لإعارة حمزة علاء بعد تجديد تعاقده

ينوي مسؤولو الأهلي فتح ملف تجديد تعاقد حمزة علاء حارس مرمى الفريق بعد تألقه مع منتخب مصر في الأولمبياد حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل

وعقد محمد رمضان المدير الرياضي ومدير الكرة جلسة مع اللاعب أخطره خلالها برغبة الأهلي في التجديد له والترحيب برحيله على سبيل الإعارة حال وصول عرض مناسب للحصول على فرصة المشاركة في المباريات في ظل الاعتماد على الشناوي وشوبير.

ومن المقرر أن يستكمل رمضان التفاوض مع حمزة علاء لتجديد تعاقده بعد الانتهاء من خوض السوبر المصري بالإمارات.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي

قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد اللقب في ظل المنافسة القوية على البطولة.

وغادرت صباح اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المحلي، ويترأس الدكتور حسام المندوه أمين صندوق النادي بعثة الأبيض و يرافق البعثة أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.