جيمس بيرس يكشف عبر كورة بلس موقف أرني سلوت من إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول

كتب : زياد الجرزاوي

السبت، 27 أبريل 2024 04:14 م

shareicon

مشاركه

أرني سلوت

أرني سلوت

كشف جيمس بيرس صحفي ذا أتلتيك الإنجليزية موقف المدير الفني الهولندي المحتمل لليفربول أرني سلوت من إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح الموسم المقبل و المحطة المقبلة ليورجن كلوب.

وقال جيمس بيرس في تصريحات عبر kora plus: " ليفربول وافق الأن على عرض نادي فينورد والذي يقدر حوالي 11 مليون يورو،باقي تفاصيل بسيطة من جانب سلوت قبل تأكيده كمدير فني جديد لليفربول"

و رد أيضا جيمس على الأخبار المنتشرة حول أن عقد سلوت سيكون أغلى مدرب في تاريخ ليفربول قائلا: " إنه أكبر مبلغ من المال دفعه ليفربول على الإطلاق كتعويض لنادي آخر عن مدير. ومع ذلك، من حيث راتبه، لن يحصل أكثر من كلوب."

وإستكمل جيمس تصريحاته رداً على مستقبل لاعب ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح مع النادي أن سيكون إحدى أولويات سلوت الأولى بمجرد توليه منصبه كمدير فني للنادي الإنجليزي هي التحدث مع صلاح ومعرفة أين يرى اللاعب مستقبله وأن رغبة سلوت الأولى هي أن يبقى صلاح، ولكن يعتمد هذا الأمر على ما يريده اللاعب نفسه.

وتابع :" رفض ليفربول عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لصلاح من السعودية في أغسطس الماضي. ومع ذلك، منذ ذلك الحين لم يكن لديهم أي عروض أخرى"

وأتجه الحوار مع جيمس أيضا حول مستقبل المدرب الألماني لدى الفريق الإنجليزي ليفربول وهو يورجن كلوب معلقاً على ما هي المحطة القادمة ليورجن كلوب بعد الرحيل عن ليفربول:" يعتزم كلوب أخذ أجازة لمدة عام. ثم سينظر فيما إذا كان يريد العودة إلى التدريب مرة أخرى. لن يتولى فريق في إنجلترا مرة أخرى،أعتقد أن المحطة القادمة ستكون مع المنتخب الوطني الألماني.

وأختتم جيمس بيرس:" لم تكن هناك أي فرصة من أجل تغير قرار يورجن  كلوب رأيه بشأن الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي.