رسميًا.. مانشستر يونايتد يفقد أمل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 28 أبريل 2024 12:22 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

فقد نادي مانشستر يونايتد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تعادل أستون فيلا مع تشيلسي ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مواجهة تشيلسي أمام أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك"، لتصل كتيبة يوناي إيمري إلى 67 نقطة.

في حين أن مانشستر يونايتد فشل في الفوز على بيرنلي واكتفى بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في الجولة ذاتها، ليصبح رصيده 54 نقطة مع تبقي 4 جولات له في الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا:

حسام غالي: قلقت بعد تلقي الهدف الأول أمام مازيمبي لكني لم أفقد الثقة باللاعبين

مدرب دريمز: لا يمكن إيقاف الزمالك لكننا سنتأهل

هدفان ملغيان.. تشيلسي يخطف تعادلًا مثيرًا من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بالتالي، فإن أقصى عدد نقاط من الممكن أن يصل له مانشستر يونايتد مع نهاية الدوري الإنجليزي حال الفوز في 4 مباريات سيكون 66 نقطة، بالتالي لن يلحق بكتيبة يوناي إيمري.

وتنحصر المنافسة بين أستون فيلا وتوتنهام على حجز المقعد الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الثلاثي مانشستر سيتي، ليفربول وأرسنال ضمنوا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وستكون المنافسة على المقعد الرابع بين أستون فيلا وتوتنهام.

أستون فيلا يتواجد في المركز الرابع برصيد 67 نقطة بعد خوض 35 جولة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة بعد خوض 32 جولة فقط.