ألتوبيلي: إنتر فريق عملاق ويوفنتوس يمتلك شباب مميزين

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 01 مايو 2024 01:38 ص

shareicon

مشاركه

أليساندرو ألتوبيلي

أليساندرو ألتوبيلي

قال أليساندرو ألتوبيلي نجم منتخب ايطاليا وفريقي انتر ميلان ويوفنتوس السابق، أن عام 2024 هو عام الانتر وهو فريق عملاق وتوج بلقب الدوري الايطالي للمرة رقم ٢٠ في تاريخه ، انتر ميلان فريق جبار ولا يمكن له أن يخسر.

وأضاف ألتوبيلي، عبر زووم في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "أغلب لاعبي الإنتر قدموا موسمًا ممتازًا، ومارتينيز قائد الفريق هو من أفضل لاعبي إنتر ميلان هذا الموسم والفريق ككل كان رائعا وقويا ومتعاون وسيكون هناك لاعبين جيدين سينضمون لفريق الإنتر في الموسم المقبل".

وأكمل: "ليس صحيحًا أن يوفنتوس قدم أداء سيئًا هذا العام في الدوري الإيطالي ولكن اليوفي يعيد بناء نفسه من جديد للسيطرة مرة أخرى على البطولات الإيطالية والأوروبية".

 

وأردف "يمتلك الفريق لاعبين شباب يمكنهم لتحقيق الالقاب في المستقبل ولا يمكن أن نحكم عليهم هذا الموسم ولكنهم قدموا مستوى جيد رغم الضغوطات الكبيرة على اللاعبين .. ماسيمو أليجري مدرب رائع وقائد كبير ويطور نفسه باستمرار".

وواصل: "نابولي العام الماضي قدم أداء رائع وكان متفوقا في كل شئ والسبب الرئيسي في تراجع اداء نابولي هذا الموسم بسبب رحيل سباليتي لتدريب منتخب إيطاليا، تراجع نابولي المؤسف أيضا بسبب رحيل بعض لاعبيه ولكن جماهير نابولي لم يتخلوا ايضا عن الفريق رغم هذا التراجع في الموسم الحالي وهناك شيئا غريبا يحدث لفريق نابولي هذا الموسم".