نهضة بركان: جاهزون لمباراة الزمالك.. ونؤمن بحظوظنا في التتويج باللقب الإفريقي

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 01 مايو 2024 02:17 ص

shareicon

مشاركه

نهضة بركان

نهضة بركان

كشف الحسين كتابي المسؤول الإعلامي لنادي نهضة بركان المغربي عن موقف عمر العرجون لاعب الفريق من مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.

وقال الحسين كتابي في تصريحات عبر برنامج رقم 10 بالقناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "كرة القدم رابطة تجمع بين الشعبين الشقيقين المصري والمغربي، وشرف كبير أن يكون نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عربيا خالصًا بين الزمالك ونهضة بركان".

وتابع: "أتوقع أن يكون النهائي بين الفريقين مادة دسمة وسيقدمان أداءًا متميزا في سبيل حصد لقب البطولة".

طالع أيضًا:

محمد شريف يواجه قدوته.. النصر يستعيد رونالدو بعد انتهاء إيقافه

ميدو: مصطفى شوبير يستحق حراسة مرمى المنتخب.. والزمالك عليه ضم بديل عواد وصبحي

وأكمل: "سيكون هناك 12 ألفًا و500 مشجع لنهضة بركان حاضرين لدعم الفريق في مواجهة الزمالك بالمغرب".

وأضاف: "فريق نهضة بركان سيكون مستعد جيدا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي وكل جماهيره تمني نفسها بالفوز على الزمالك ولاعبينا يؤمنون بحظوظهم في حصد اللقب الإفريقي والتنافس الشريف وبروح رياضية".

واختتم: "لم نطلب أن يتولى أشخاص مسؤولين لحمل الكرات في مواجهة الزمالك في النهائي، نحن نتبع قواعد الكاف وهي أقاويل يروج لها".

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي البطولة بعدما فاز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، بينما تأهل نهضة بركان إلى نفس الدور دون خوض أي دقيقة بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة العودة بعد الأزمة الأخيرة بينهما.