إمام عاشور يشكر طبيب الأهلي.. ما السر؟

الخميس، 02 مايو 2024 11:21 ص

shareicon

مشاركه

إمام عاشور

إمام عاشور

وجه إمام عاشور لاعب وسط الأهلي الشكر لأحمد جاب الله طبيب الفريق بعد عودته وتألقه في مباراتي مازيمبي ومشاركته أساسيا أمام الإسماعيلي.

إمام عاشور يوجه رسالة إلى طبيب الأهلي

وكشف مصدر لـ"كورة بلس" أن الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله كان له دورا في إعادة اللاعب للملاعب بشكل سريع بعد إصابته بخلع في الكتف بعد فترة استغرقت قرابة الشهر.

وأضاف: "عدم وجود كسور في الكتف يساهم كثيرا في سرعة عودة اللاعبين بجانب درجات خلع الكتف والتي تختلف مدة غيابها من درجة لأخرى فإصابة عاشور والشناوي كانت مختلفة عن إصابة رضا سليم التي استغرقت وقتا أطول".

تابع: "أيضا أحد أسباب العودة السريعة توصية طبيب الفريق بشأن طريقة إجراء العملية الجراحية بالتنسيق مع رؤية الجراح الذي قام بالجراحة فهذا الأمر يساهم في تقليل مدة الغياب".

أوضح: "فضلا عن تنفيذ البرامج التأهيلية الموضوعة له بعد الجراحة والتي تتضمن اختبارات وتدريبات متدرجة توازي المواقف التي يتعرض لها اللاعبين في التدريبات الجماعية والمباريات حتى يصل اللاعب للجاهزية المطلوبة".

موعد مباراة الأهلي والجونة

ويستعد إمام عاشور للمشاركة مع الأهلي ضد نظيره فريق الجونة في السابعة مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile، على استاد القاهرة الدولي.

ويواصل المارد الأحمر، تدريباته اليوم الخميس، بدون راحة، استعدادًا لموقعة الجونة، بسبب ضيق الوقت.

وتنقل مباراة الأهلي والجونة في دوري Nile، عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس" الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري.

 

 

واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات، بالفوز على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي في آخر مواجهاته بالدوري.