الاتحاد يستضيف بلدية المحلة بحثا عن استعادة الانتصارات في دوري نايل

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 03 مايو 2024 11:13 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد

الاتحاد

يحل فريق بلدية المحلة ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتحاد السكندري، في لقاء الجولة الـ 21 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024، اليوم الجمعة، على ملعب "ستاد الإسكندرية"، حيث يبحث الثنائي عن تحقيق الفوز.

موقف الاتحاد السكندري وبلدية المحلة

ويسعى الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري لاستعادة الانتصارات الغائبة والخروج من نفق النتائج السيئة، حيث يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

أما بلدية المحلة تحت قيادة أحمد عبدالرؤوف سيخوض المواجهة من أجل العودة إلى دياره بنتيجة إيجابية، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

وحقق الاتحاد انتصارًا وحيد في آخر 5 مواجهات له بالدوري المصري، حيث تعادل في لقائين وخسر مثلهما آخرها أمام الجونة بثنائية مقابل هدف.

بلدية المحلة في آخر خمس مواجهات في بطولة الدوري فاز في مباراتين وخسر في ثلاثة آخرها أمام زد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وعقب مواجهات الجولة الـ 21 تتوقف مسابقة الدوري من أجل خوض معسكر منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل، وذلك ضمن الجولة الثالثة والرابعة.

وفي لقاء آخر من اليوم يلتقي نادي زد نظيره المقاولون العرب في إطار نفس الجولة، بحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل استعادة وصافة الترتيب من المصري البورسعيدي، حيث يتواجد زد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق نقطة صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن بيراميدز المتصدر.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد بلدية المحلة اليوم في دوري نايل

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد بلدية المحلة اليوم في دوري نايل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد بلدية المحلة اليوم في دوري نايل

يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد بلدية المحلة اليوم في دوري نايل، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".