زد الباحث عن الوصافة يصطدم بالمقاولون الجريح اليوم في دوري نايل

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 03 مايو 2024 11:27 ص

shareicon

مشاركه

فريق زد

فريق زد

يستضيف فريق زد نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024، بحثًا عن تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث للمباراة لاستعادة وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما يتطلع "ذئاب الجبل" لتحقيق انتفاضة تمكنهم من التقدم في المراكز والهروب من منطقة الهبوط إلى دوي المحترفين.

موعد مباراة زد ضد المقاولون في دوري نايل والقنوات الناقلة

وفي تمام السابعة مساء تنطلق المباراة التي ستقام على أرضية ميدان زد باستاد القاهرة الدولي في افتتاح منافسات الأسبوع الجديد من الدوري المصري، والتي ستذاع عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس".

موقف زد والمقاولون العرب في جدول ترتيب الدوري المصري

زد بقيادة المدير الفني مجدي عبدالغني يبحث عن تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب واستعادة الوصافة من المصري البورسعيدي، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني، وخمس نقاط عن المركز الأول الذي يحتله فريق بيراميدز برصيد 38 نقطة.

ماذا قدم المقاولون العرب وزد في آخر 5 مواجهات في دوري نايل

أما المقاولون العرب بقيادة معتمد جمال فيعيش موسمًا سيئًا ويصارع للهروب من منطقة الهبوط، حيث يتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير من جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة.

المقاولون حقق فوزًا وحيدًا وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة في آخر خمس مواجهات خاضها في الدوري المصري.

أما زد فيسعى لمواصلة الانتصارات المتتالية بعد أن نجح في الفوز بثلاثة لقاءات بالمسابقة.

وعقب مواجهات الجولة الـ 21 تتوقف مسابقة الدوري من أجل خوض معسكر منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل، وذلك ضمن الجولة الثالثة والرابعة.

وفي لقاء آخر من اليوم يلتقي نادي الاتحاد السكندري ضد بلدية المحلة في إطار نفس الجولة، بحثًا عن تحقيق الانتصار وتحسين الترتيب في جدول ترتيب المسابقة المحلية.