برشلونة يخشى ضياع صفقة كيميتش.. تعرف على السبب

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 03 مايو 2024 12:11 م

shareicon

مشاركه

جوشوا كيميتش

جوشوا كيميتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الجمعة، عن سر خوف مسؤولو نادي برشلونة من ضياع صفقة اللاعب جوشوا كيميتش نجم وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024".

سبب خوف برشلونة من ضياع صفقة كيميتش

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة يخشى ضياع صفقة كيميتش بسبب الوضع الاقتصادي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الآن لا يستطيع تقديم عرض لضم اللاعب، وكيميتش قد يتجه للتجديد مع ناديه الحالي لهذا السبب.

وواصل التقرير أن الصفقة قد تفشل أيضًا بسبب العلاقة بين الناديين التي أصبحت غير جيدة بعد رحيل البولندي روربرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ إلى برشلونة، ولن يسهل النادي البافاري الأمور.

وأتم التقرير أن كيميتش الآن يتفاوض مع بايرن حول التجديد وباتت كل الأمور والاحتمالات واردةو الأقرب سيكون بقائه مع عملاق الدوري الألماني.

وينتهي عقد كيميتش مع نادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 بالتالي سيواجه بايرن ميونخ خطر خسارته مجانًا الصيف بعد القادم حال لم يمدد عقده.

وكان بايرن ميونخ منفتحًا على إبرام صفقة تبادلية مع نادي برشلونة أساسها كيميتش في ظل اهتمام النادي الكتالوني بالتعاقد معه والأزمة الاقتصادية التي يعانيها حاليًا.

ووضع بايرن ميونخ اسمين على طاولة مفاوضاته مع برشلونة للتعاقد مع كيميتش، وهما الأوروجوياني رونالد أراوخو والهولندي فرينكي دي يونج.

وأبدى نادي بايرن ميونخ انفتاحه على دفع مبلغ مالي بجانب جوشوا كيميتش مقابل الحصول على واحد من أراوخو أو دي يونج والذي يستهدفهما النادي البافاري منذ الصيف الماضي.

ويدرس نادي برشلونة في الوقت الحالي خيار الصفقة التبادلية في ظل تمسك تشافي بضرورة التعاقد مع كيميتش الصيف المقبل، ولكن الضحية الأقرب سيكون فرينكي دي يونج.

وبرتبط الثنائي رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج مع نادي برشلونة بعقد حتى يونيو 2026.