كلوب: لا يوجد مشكلة مع محمد صلاح.. نحترم بعضنا البعض

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 03 مايو 2024 12:53 م

shareicon

مشاركه

كلوب وصلاح

كلوب وصلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق برشلونة، عن أزمته الأخيرة مع محمد صلاح، جناح الفريق وقائد منتخب مصر، بعد المشادة التي حدثت بين الثنائي خلال مباراة وست هام يونايتد الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كلوب، فى المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول أمام توتنهام الأحد، "موقفي مع محمد صلاح؟!، تم حل الموضوع تمامًا، لا توجد مشكلة، نعرف بعضنا البعض لمدة طويلة، ونحترم بعضنا البعض".

أضاف، "أعتقد أن لدينا الحق فى التعامل مع هذه الأمور بشكل مستقل تمامًا عن أي توقعات من الخارج، نحن بخير تمامًا، إنها ليست قصة".

وواصل: "بشكل عام، أفضل موقف هو أن يكون الجميع في أفضل مكان ممكن، ونفوز بالمباريات، ونسجل الكثير من الأهداف، وبعد ذلك، نعم، ربما لم يكن الوضع على هذا النحو، لأن مو لم يكن ليجلس على مقاعد البدلاء في المقام الأول".

وردًا على سؤال عما إذا كان من المرجح أن يبدأ صلاح يوم الأحد، أجاب كلوب: "هل أغيّر عاداتي بالكامل في آخر 3 مباريات؟ هل تريد التشكيلة كاملة؟".

وعن إمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا علق: "إنه إنجاز، هل شعوره كذلك؟ ربما لا، ولكن بالنسبة لي نعم، لقد تغير المنظور طوال الموسم، لا يوجد ضغط الآن، سيكون من الرائع أن نلعب أفضل كرة قدم لدينا مرة أخرى".