هل ينضم دي ماريا إلى ميسي في إنتر ميامي ؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 03 مايو 2024 01:07 م

shareicon

مشاركه

دي ماريا

دي ماريا

قد يتحد الثنائي أنخيل دي ماريا ومواطنه ليونيل ميسي مرة أخرى من أجل تحقيق إنجاز كبير مجددًا بعد أن ساهما في تتويج منتخب بلادهما ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك في صفوف فريق إنتر ميامي.

وكشفت تقارير صحفية عن استفسار نادي إنتر ميامي الأمركي عن موقف لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، أنخيل دي ماريا، للانضمام إلى ليونيل ميسي في صفوف الفريق.

وذكرت شبكة "ESPN" أن نادي إنتر ميامي بدأ المفاوضات مع محيط اللاعب أنخيل دي ماريا من أجل الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ميركاتو 2024.

وأضافت الشبكة أن النادي الأمريكي يرى في الجناح الأرجنتيني قوة ذات خبرة من شأنها أن تعزز فريق تاتا مارتينو بشكل كبير.

دي ماريا يفكر في الانضمام إلى ميسي في إنتر ميامي

وواصل التقرير مشيرًا إلى أن دي مايا يفكر جديًا في إمكانية اللعب مع زميله البالغ من العمر 36 عامًا، إلى جانب أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي مع بنفيكا فإن دي ماريا يفكر جديًا فى إمكانية اللعب مع زميله، البالغ من العمر 36 عامًا وسيكون مهتمًا بالانتقال إلى الولايات المتحدة.

وأوضحت أن دي ماريا سيقيم جميع خياراته في نهاية هذا الموسم.

دي ماريا قد ينضم إلى ميسي الذي نجح في حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.

ماذا قدم ليونيل ميسي في شهر أبريل للفوز بجائزة الأفضل؟ 

مهاجم منتخب الأرجنتين نجح في قيادة فريقه الأمريكي للفوز في ثلاثة انتصارات والتعادل في مباراة واحدة خلال 4 مباريات خاضها، كان ميسي هو النجم الأفضل بها جميعًا.

وتمكن ميسي من تسجيل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 4 لقاءات لعبها إنتر ميامي في شهر أبريل ليساهم في 10 أهداف.

ميسي انضم بذلك إلى زميله لويس سواريز الفائز بجائزة لاعب الشهر مرتين متتاليتين عن شهري فبراير ومارس.