بث مباشر - مشاهدة مباراة الجونة (1) - (2) فاركو في دوري نايل .. انتهت

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 10 مايو 2024 06:29 م

shareicon

مشاركه

الجونة وفاركو

الجونة وفاركو

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة الجونة وفاركو في لقاء الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024 ، اليوم الجمعة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الجونة ضد فاركو في دوري نايل المصري

يدخل الفريقان المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تصحيح المسار في المسابقة والتقدم في مراكز جدول ترتيب دوري نايل.

يتواجد فريق الجونة صاحب الأرض والضيافة في المركز العاشر من جدول الدوري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فاركو في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

وفي نفس السياق تقام عدة مواجهات اليوم في دوري نايل، حيث يلتقي مودرن فيوتشر والبنك الأهلي بينما يلاقي طلائع الجيش نظيره سيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن تتوقف الدورى المصرى بداية من يوم 27 مايو الجارى، لارتباط منتخب مصر بالأجندة الدولية، ودخوله في معسكر بقيادة المدير الفني حسام حسن.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخبى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبى جيبوتى وسيراليون.

موعد مباراة الجونة ضد فاركو في دوري نايل اليوم

تنطلق مباراة الجونة ضد فاركو في دوري نايل اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لـ مباراة الجونة ضد فاركو في دوري نايل اليوم

تنقل مباراة الجونة ضد فاركو في دوري نايل اليوم في قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".