بث مباشر.. الاتحاد 1-1 الخليج في الدوري السعودي.. إنتهت

كتب : محمد نور

الخميس، 16 مايو 2024 08:37 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد والخليج

الاتحاد والخليج

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

تقام اليوم، الخميس الموافق، مباراة قوية بين فريق الخليج وفريق اتحاد جدة ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

ستقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

سيتم بث المباراة عبر قناة SSC SPORT HD، والتي تعد جزءًا من شبكة قنوات SSC السعودية المختصة في نقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

في جدول ترتيب الدوري، يحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس برصيد 50 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن فريق التعاون الذي يحتل المركز الرابع. أما فريق الخليج، فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج

وفيما يتعلق بتشكيلة الفريقين في المباراة، فقد جاءت تشكيلة الخليج على النحو التالي: إبراهيم سيهيتش، ليساندرو لوبيز، بيدرو رويبوتشو، خالد ناري، إيفو رودريغيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي، عبدالإله هوساوي، وويونغ جانغ، وسعيد آل حميل.

أما تشكيلة فريق اتحاد جدة في المباراة، فتتكون من: محمد المحاسنة، سعد آل موسى، حسن كادش، فواز الصقور، مهند الشنقيطي، عوض الناشري، نغولو كانتي، صالح العمري، فيليبي جوتا، مروان الصحفي، ورومارينيو.

طالع أيضًا..

محمد شريف في مهمة خاصة مع الخليج ضد الاتحاد

رونالدو مهدد بالغياب عن معسكر النصر في الصيف