رونالدو مهدد بالغياب عن معسكر النصر في الصيف

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 16 مايو 2024 11:33 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، مهددًا بالغياب عن معسكر فريقه، والمقرر في يوليو المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، بسبب كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا منتصف يونيو المقبل.

ومن المقرر، أن تطير بعثة النصر السعودي، يوم الخميس الموافق 4 يوليو المقبل، إلى البرتغال، لإجراء المعسكر الخارجي في مدينة فارو البرتغالية.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن في حال تأهل منتخبات البرتغال وكرواتيا وإسبانيا للأدوار المتقدمة من الـ"يورو"، سيغيب كل من المدافع الإسباني إيمريك لابورت، والكرواتي مارسيلو بروزوفتيش، والبرتغاليين كريستيانو رونالدو وأوتافيو موتيرو، عن معسكر النصر التحضيري للموسم الجديد.

كما ينتظر أن يخير الجهاز الفني لاعبي النصر المنضمين إلى صفوف المنتخب السعودي الأول، حرية الالتحاق بالمعسكر بعد أسبوع من انطلاقته، أو المغادرة مع بقية البعثة كون الأخضر سيواجه المنتخب الأردني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وذلك في الـ 11 من يونيو المقبل.

ويستعد لخوض 3 مباريات وديه، في معسكره الإعدادي، وجارٍ التحدث حاليًا مع بعض الأندية البرتغالية والإسبانية التي ستنظم معسكراتها تزامنًا مع معسكر النصر.