"كورة بلس" يكشف سيناريوهات مفاجئة في عقل كيروش لقائمة منتخب مصر

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 08:58 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، لإعلان قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر المغلق الذي يبدأ 7 نوفمبر المقبل، استعدادا لمباراتي أنجولا والجابون يومي 12 و16 من الشهر نفسه ضمن الجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعلى الرغم من السرية الشديدة التي يفرضها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على قائمة اللاعبين وطريقة تفكيره لمباراتي أنجولا والجابون، إلا أن "كورة بلس" استطاع أن يتوصل إلى معلومات بشأن ما يدور في عقل كيروش لمعسكر نوفمبر، حيث تتجه النية لدى المدرب البرتغالي إلى منح فرصة أكبر للاعبين المحترفين والاعتماد على أكبر عدد منهم، لثقته الكبيرة في إمكانياتهم الفنية، وقناعته التامة بأن مستوى المحترفين أفضل بكثير من لاعبي الدوري المصري، وظهر ذلك واضحا من خلال بحثه عن أسماء جديدة من المحترفين، ربما يظهر منهم واحد أو أكثر في معسكر نوفمبر.

وعن موقف محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبا الأهلي من العودة لصفوف المنتخب، فقد أبدى كيروش اندهاشه من الهجوم الذي تعرض له بعد استبعاد الثنائي في مباراتي ليبيا، على الرغم من أن أمرا مشابها حدث مع شريف في الأهلي عندما وضعه موسيماني المدير الفني على مقاعد البدلاء ولم يعتمد عليه في مباراة الإسماعيلي، الأمر الذي يراه إثباتا لصحة وجهة نظره، ولم يحسم كيروش موقفه من إعادة أفشة وشريف وإن كانت فرص عودتهما ضئيلة.

وبالنسبة للاعبي الدوري المصري الممتاز، وضع كيروش وجهازه الفني عددا من الأسماء الجديدة في الاعتبار، بعد اقتناعه بأكثر من لاعب ظهر بشكل جيد ومبشر في الجولة الأولى من الدوري، ومازال يبحث عن ظهير أيمن.

هذا، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين بعد مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، قبل بداية المعسكر في برج العرب 7 نوفمبر.