الكلاسيكو.. الأهلي والهلال يتعادلان إيجابيًا بالدوري السعودي

كتب : محمد كمال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 09:39 م

shareicon

مشاركه

مباراة الهلال والأهلي

مباراة الهلال والأهلي

انتهت المباراة التي جمعت بين الهلال والأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في إطار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وبهذا التعادل وصل الهلال إلى النقطة الـ 16، ليحتل المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري، فيما وصل الأهلي للنقطة الـ 12 محتلًا المركز التاسع.

وكان سالم الدوسري، لاعب الهلال، قد افتتح سجل التهديف في المباراة لصالح الزعيم، بعدما استلم الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي وراوغ مدافعي الفريق قبل أن يطلق تسديدة صاروخية على يسار محمد الربيعي لتسكن شباك الفريق المضيف.

قبل أن يتمكن عبد الرحمن غريب من إحراز هدف التعادل، بعدما توغل بالكرة من الجبهة اليمنى للهلال وراوغ لاعبي الفريق قل أن يسدد كرة اصطدمت بالمعيوف، لتتهاوى داخل الشباك.

وشهدت المباراة إشهار 7 بطاقات صفراء، من بينهم ثلاثة للاعبي الأهلي "عبد الباسط هندي، فيليب براداريتش، علي الأسمري"، وأربعة بطاقات للاعبي الهلال: "كويلار، وماتيوس بيريرا، والبريك، إلى جانب البديل محمد كانو".  

فيما حقق الرائد الفوز على الباطن، بهدف وحيد دون رد، سجله اللاعب كريم البركاوي من ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي بشوط المباراة الثاني ليهدي فريقه فوزًا هامًا بمشواره ببطولة الدوري.