نجم ريال مدريد يكشف طرق إيقاف ميسي خلال مواجهة باريس بدوري الأبطال

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشف كاسيميرو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الطرق التى يجب اتباعها من أجل إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف بارس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسيميرو، في تصريحات صحفية، اليوم: "ميسي، واحد من أفضل ثلاث لاعبين في التاريخ، من أجل إيقافه يجب عليك أن تكون فريقًا كاملًا، ومن الصعب إيقافه بشكل فردي، وسنرى مباراة ممتعة ضد باريس".

واستكمل لاعب ريال مدريد، قائلًا: "كريستيانو وميسي، قامًا بتغيير كرة القدم، في السابق كان أعلى عدد من الأهداف هو 20 هدف في الموسم، هذا الثنائي وصل لـ 40 هدف وأكثر من ذلك، بدا الأمر كالمستحيل".

وعلق كاسيميرو، على خروج ميسي، من برشلونة، قائلًأ: "على برشلونة يجب التكيف بعد خروج ميسي، ريال مدريد أعاد التكيف بدون كريستيانو، والبرسا سيفعل ذلك بالتأكيد، لأن هذه الأندية هي الأكبر في العالم".

ويذكر أن الأسطورة ليونيل ميسي، خرج من برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن فشلت المفاوضات مع النادي الكاتالوني على تجديد عقده بسبب الأزمات المالية.