مساعد توخيل يتحدث عن مواجهة الهلال.. وخطورة ماريجا وبيريرا وإيجالو

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 06:37 م

shareicon

مشاركه

تحدث زولت لوف مساعد مدرب نادي تشيلسي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الهلال السعودي في نصف نهائى كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات حتى الثاني عشر من شهر فبراير الحالي.

وقال لوف في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة:" نحن هنا للتتويج بكأس العالم للأندية، وتوخيل سينضم إلينا عندما يكون فحصه سلبيا".

وأضاف مساعد مدرب تشيلسي: "تابعنا الهلال جيدا، فهو فريق قوي ويلعب له عدد من اللاعبين الذين نعرفهم، ونتوقع مباراة صعبة غدا، مدرب الهلال معروف بالنسبة لنا ويملك كفاءة عالية، كذلك الفريق يملك بيريرا الذي سبق أن سجل علينا، ولديهم أيضا ماريجا وإيجالو، يجب أن نؤمن مرمانا في البداية".

وواصل لوف :"من المحتمل أن يبدأ زياش أساسيا غدا، هو لاعب مهم بالنسبة لنا ونعتمد عليه بشكل كبير، جيمس لن يلعب لقاء الغد، وميندي سيصل اليوم إلى أبوظبي، سنفحصه ونقرر بعدها إمكانية مشاركته غدا".

وتابع مساعد مدرب البلوز :"ميسون ماونت يتحسن كل يوم، سنرى كيف يتحرك ويشعر اليوم، ونتخذ القرار الأخير غدًا."

وعن مدربه توماس توخيل وامكانية سفره يوم الجمعة؟ رد لوف قائلاً: "سوف يتبع القواعد الحكومية ويتم اختباره كل يوم ونأمل أن يكون التالي سلبيًا حتى يتمكن من السفر بأسرع ما يمكن والاستمتاع بالمجموعة، لدينا محادثات ومكالمات فيديو ونمنحه الشعور بأنه معنا، نحن بحاجة إلى دعمه المطلق".

وأردف لوف قائلا: "كان لدينا مباراة صعبة في الكأس مع 120 دقيقة ورحلة طويلة هنا، يجب أن نستخدم اليومين الأولين للتعافي وببطء، اليوم نحن مستعدون للتدريب والمباراة، بفارق أربع ساعات ، لا يستطيع اللاعبون النوم جيدًا، فهم بحاجة هذه المرة للعب المباراة".