مهند لاشين: سددت ركلة الترجيح أمام الكاميرون بعد اعتذار أحد اللاعبين

كتب : عبده الليثي

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:23 ص

shareicon

مشاركه

تحدث مهند لاشين لاعب وسط منتخب مصر وطلائع الجيش، عن مشاركة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وخسارة النهائي أمام السنغال.

وقال لاشين في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" في برنامج "الماتش": "أشكر الجماهير على دعمهم المستمر لنا في البطولة حتى كانت الجماهير التي كانت تشكك في مسيرتنا في بداية البطولة، ولكن قمنا بتغيير هذا بعد الدخول في أجواء البطولة ومع المباريات تطور الأداء، نقدم لهم الاعتذار وسنعوضهم في القادم".

وتابع: "تعرضنا لأشياء غريبة في الكاميرون، غالبا نحن المنتخب الوحيد الذي خاض مبارياته في أكثر من 4 مدن، وتعرضنا للإجهاد لكثرة التنقلات وتأخر الطائرات وغيرها بالإضافة إلى سوء بعض الملاعب".

وأردف مهند لاشين: "جلسنا مع بعضنا في بداية البطولة عقب لقاء نيجيريا، وحددنا طموحتنا، وتحدث معنا صلاح من أجل الاتفاق على طموح واحد لتحقيقه، وهو الفوز بالبطولة، وهذه الجلسة فرقت معنا في تطور الأداء باقي مباريات البطولة ووصلنا للنهائي".

وأضاف لاعب وسط طلائع الجيش: "لم نتوقع أن يتحامل علينا التحكيم في مباراة المغرب، بعد أن أظهر منتخب مصر أداءه المميز وأصبح منافس قوي على البطولة، ولكن جلس معنا كيروش ومحمد صلاح حتى لا ندخل في نقاش مع الحكم ونترك الأمر للجهاز الفني لرفع الضغط علينا".

وواصل: "حكم المباراة الرابع في لقاء الكاميرون دخل (زعق) لنا قبل اللقاء ووجه الحديث لوائل جمعة وكيروش بصرامة، فاندهشنا جميعًا، وقلنا المباراة لم تبدأ، الحرب التي تقولون عليها لم تبدأ، وهذا أوضح لنا أن المنافس كان خائف من قميص منتخب مصر".
 
وعن ركلات الجزاء وسبب اختياره بين الأسماء المسددة: "وقت ضربات الجزاء لم أكن في الترتيب المبدئي لركلات الترجيح، ولكن في مباراة الكاميرون، اعتذر أحد اللاعبين بسبب الإجهاد فطلب مني صلاح التقدم لتسديد الركلة ونجحت في تسجيلها".