باريس سان جيرمان يشعل المنافسة مع برشلونة لضم بديل مبابي

الأربعاء، 09 فبراير 2022 11:44 ص

shareicon

مشاركه

يتواصل الحديث عن بحث إدارة باريس سان جيرمان عن بديل للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بالنادي، بعدما اقترب من الرحيل مع نهاية الموسم الجاري، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن إدارة سان جيرمان تسابق الزمن، من أجل البحث عن بديل إلي مبابي، بعدما تأكد اقترابه من الرحيل عن حديقة الأمراء، ووضع ليوناردو، المدير الرياضي لباريس، اسم بديل لمبابي، وتم عرضه على ناصر الخليفي رئيس النادي.

واختار المدير الرياضي لباريس النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دور تموند، كبديل مبابي المحتمل رحيله إلى ريال مدريد، وظهر المهاجم النرويجي من بوروسيا على أنه البديل الوحيد الممكن، والآن يتم التفكير فيه مرة أخرى في الصيف المقبل، وفقًا لما جاء في ماركا.

وأشار التقرير إلى أن انضمام هالاند إلى باريس سان جيرمان، العملية لن تكون سهلة على الإطلاق، وقد جرت بالفعل المحادثات الأولى بين الفريق الفرنسي، والتي سهلت ذلك العلاقات الجيدة التي تربط مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي وليوناردو مع مينو رايولا، وكيل هالاند.

أكبر مشكلة يمكن أن يواجهها باريس سان جيرمان، عند التعاقد مع المهاجم النرويجي هي المنافسة التي يمكنهم العثور عليها، يتنافس برشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أيضًا على الحصول على الخدمات، وفي الواقع يبدأون في الرهانات للتعاقد مع الشمال، الذي لديه شرط 75 مليون يورو، العملية قد تصل إلى 90 مليون يورو، بعد إضافة المكافآت المختلفة التي يمكن أن يطلبها بوروسيا بمفاهيم مختلفة.

واختتمت "ماركا" تقريرها، أن هالاند ليس الاسم الوحيد الذي ظهر على أجندة ليوناردو، لبناء باريس سان جيرمان للموسم المقبل، بالإضافة إلى رحيل بوكيتينو ومبابي المحتمل ووصول زيدان وهالاند، إن البرازيلي لديه أيضًا اسمان آخران على جدول أعماله لتقوية الفريق، وهما: بول بوجبا ولوكاس باكيتا.