مسحة طبية لـ الأهلي قبل مواجهة الهلال ومحاضرة بـ الفيديو للاعبين

الخميس، 10 فبراير 2022 11:20 ص

shareicon

مشاركه

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني وأعضاء بعثة الأهلي في أبو ظبي، اليوم، لمسحة طبية جديدة؛ استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، وذلك قبل أن يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة؛ للتخلص من الإجهاد عقب مباراة بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

فيما من المقرر، أن يُحاضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بالفيديو في الثانية بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، وخلال المحاضرة يستعرض موسيماني فيديوهات مجمعة من مباريات الهلال السعودي وآخرها مباراته أمام تشيلسي أمس؛ لشرح طريقة لعب الفريق، وأبرز نقاط القوة فيه والحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

يذكر، أن الأهلي هٌزم من فريق بالميراس البرازيلي، بهدفين دون رد، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المُقامة حاليا في الإمارات، فيما هُزم الهلال السعودي من تشيلسي، بهدف دون رد.