نجم باريس سان جيرمان يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد الموسم المقبل

الخميس، 10 فبراير 2022 02:17 م

shareicon

مشاركه

علق نيكولاس أنيلكا، لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، على إمكانية انضمام الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان إلى القلعة الملكية، بداية من الموسم المقبل.

وقدم ريال مدريد عرضًا إلى سان جيرمان الصيف الماضي للحصول على خدمات مبابي، مقابل 200 مليون يورو، ولكن النادي الباريسي رفض ذلك العرض، أمل في القدرة على إقناع اللاعب تجديد عقده المقرر انتهاءه في الصيف القادم.

وأكد نيكولاس أنيلكا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ما يمكنني قوله هو أنه بشكل عام عندما يريد اللاعب الرحيل يغادر، وأعتقد أنه سيكون في مدريد العام المقبل".

وتطرق نجم ريال مدريد السابق، للحديث عن مواجهة مدريد وباريس في دور أبطال أوروبا، قائلًا: "مباراة أشبه بالنهائي المبكر، وأعطي ميزة صغيرة لمدريد لأن لديهم المزيد من الخبرة، عندما يصلون إلى هذه اللحظة يكونون دائمًا فريقًا قويًا للغاية، لكن باريس سان جيرمان لديه لاعبين استثنائيين لذلك يمكن أن تحصل أيضًا على نتيجة جيدة".

وتحدث عن الفترة التى قضاها داخل ريال مدريد، قائلًا: "إنه أمر جنوني عندما أصل لقد وصلت من إنجلترا وكنت معتادًا على التمتع بحياة خاصة هادئة، في إسبانيا الأمر مختلف تمامًا، كان الأمر صعبًا، وفي إنجلترا عندما تكون في الملعب يكون لديك المشجعون خلفك، لكن عندما تغادر الميدان ، فأنت مثل أي شخص آخر، أحببت ذلك في إنجلترا".