مبابي يحدد شروطه من أجل الانتقال إلى ريال مدريد

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 30 أكتوبر 2021 03:31 م

shareicon

مشاركه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، وضع شرطًا لمن يريد التعاقد معه من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب الفرنسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ويبدو أنه قريب من ريال مدريد الإسباني، حسب التقارير، وتصريحات النادي الملكي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن النجم الفرنسي وضع شرطًا لمن يريد التعاقد معه، وهو أن يكون متاحًا للعب أولمبياد باريس 2024 مع منتخب بلاده الأولمبي.

وسواء كان في ريال مدريد أو استمر مع باريس سان جيرمان، أو حتى الانتقال إلى أي مكانٍ آخر، فإن النجم الفرنسي يسعى لوضع هذا الشرط، من أجل أن تتاح له الفرصة لتمثيل منتخب بلاده في المحفل العالمي.

فايزة العماري والدة اللاعب، أكدت في تصريحاتها لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أنه سيتم ضمان حق ابنها في تحقيق حلمه للعب في الأولمبياد، بوضع ذلك في عقده، وسيتعين على النادي الذي يتعاقد معه الاختيار.

 

وأعربت فايزة العماري عن غضبها وكذلك نقلت غضب نجلها، بسبب عدم سماح باريس سان جيرمان له باللعب في أولمبياد طوكيو الأخيرة مع المنتخب الفرنسي، رغم أنهم كانوا على علم بأنه حلم لـ كيليان مبابي.