أليو سيسيه: العام ينتظر السنغال في كأس العالم.. وهذه حقيقة الخلافات مع ماني

كتب : هشام كمال

الجمعة، 11 فبراير 2022 08:54 م

shareicon

مشاركه

أكد أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال على أهمية مباراتي مرحلة التصفيات النهائية من قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي سيواجه فيها منتخب مصر في شهر مارس المقبل.

وقال أليو سيسيه في تصريحات صحفية اليوم عن تأهل السنغال لكأس العالم:" نحن على علم بأنه في خلال شهر سيكون هناك مسابقة أخرى، العالم كله ينتظر السنغال في كأس العالم، لأن هذه البطولة بدون السنغال سيكون لها نكهة مختلفة، ونحن على علم بذلك وكذلك اللاعبين".

وأضاف سيسيه:" اليوم هم يعرفون ماذا يريدون لأنفسهم ولبلدهم، ونحن نستمتع بهذه اللحظات، لأننا عملنا بجهد كبير للوصول إلى هذه النقطة".

وواصل:" ولكن بداية من الأسبوع المقبل، سأذهب إلى فرنسا من أجل العمل على مراقبة اللاعبين لأن هذا شيء مهم للغاية".

وانتقل سيسيه للحديث عن علاقته بساديو ماني:" هناك بعض الأوقات حيث يكون لدينا مشاكل فيما بيننا، ولكن لدينا علاقة الأب بابنه والتي دائمًا ما يكون فيها أمور غير مفهومة، ولكن ساديو لاعب منافس، وأن يهدي لدي هذا اللقب شيء رائع، لأنه لا يحبطني أبدًا، هو يفعل كل شيء أطلبه منه".

وأخيرًا عن ضربة الجزاء أضاعها أمام مصر في نهائي إفريقيا:" لم أنظر للكرة، هم أخبروني أنها ضاعت وانتقلنا للمرحلة التالية، لا يمكن أن نأتي لمسابقة نفكر في مباراة لمدة 20 دقيقة فقط، ولكن المباراة 90 دقيقة".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة السنغال في المرحلة النهائية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في شهر مارس المقبل.