المدير الرياضي: عدم تأهل برشلونة لدوري الأبطال سيكون كارثة

كتب : هشام كمال

الجمعة، 11 فبراير 2022 10:44 م

shareicon

مشاركه

أكد ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، أن عدم تأهل فريقه إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سيكون بمثابة الكارثة للنادي الإسباني.

وقال ماتيو أليماني في تصريحات اليوم عن إمكانية التعاقد مع إيرلينج هالاند:" لا أريد الحديث عن اسماء، ولكن ما يمكنني قوله أن برشلونة يظل واحد من أفضل الأندية في العالم، وهدفنا هو تكوين قائمة تنافسية".

وعن فارق المرتبات:" نحن نعمل بشكل جاد من أجل تحليل كل موقف، التعاقد مع لاعب كرة قدم، أصعب من توظييف أي موظف آخر، يجب أن تنظر إلى الميزانية، واللعب النظيف على سبيل المثال".

وأضاف عن التأهل لدوري الأبطال:" تشافي يقوم بعمل رائع في خمسة شهور، نحن سعداء بما يفعل، في كل مرة نقوم بالتوقيع مع لاعب، الأمر يعتمد على المدرب، تشافي كان في موقف صعب من أجل التعاقدات الشتوية، مع هذه القائمة أعتقد أننا سنصعد لدوري الأبطال، لأن غير ذلك سيكون بمثابة الكارثة".

وتحدث عن رحيل ميسي:" للأسف رحيل ميسي لم يكن مفاجأة، لأنه كان واقع اللحظة التي نعيشها، الطريقة الوحيدة للإبقاء عليه، كان الدخول في أمر لا نريد الدخول فيه، قررنا أن النادي فوق مصلحة أي لاعب، لذلك إذا نريد بيع أي لاعب، لن يكون لاعب من الأكاديمية، لأنهم مستقبل النادي، وليسوا في خططنا للبيع".

وأخيرًا عن قانون اللعب المالي النظيف:" من المهم جدًا أن يكون هذا القانون متواجد في كل أوروبا، في إسبانيا الموضوع صعب ومعقد، ولكن في أوروبا هناك أندية ليست لديها نفس القوانين، أنا فقط أطالب بالعدالة في قانون تقوم كل الأندية بالالتزام به".