محمد أبو جبل: أنا لاعب حر بعد 6 أشهر ومستعد للاحتراف خارج مصر

كتب : إيمان جمال

السبت، 12 فبراير 2022 02:30 م

shareicon

مشاركه

أبدى محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، سعادته بمشاركته مع الفراعنة في منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي استضافتها الكاميرون خلال الفترة الماضية، وشهدت تتويج السنغال باللقب على حساب منتخب مصر، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، فيما شهدت البطولة تألقا استثنائيًا لأبو جبل، الذي شارك اضطراريًا بعد  إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى مصر والأهلي، في منتصف البطولة.

أضاف أبو جبل خلال حواره لصحيفة الرياضية السعودية: "هي بطولة استثنائية نفسيًّا وبدنيًّا، بعد كل الظروف الصعبة التي مررت بها قبل البطولة، وجاءت لتعوضني كل خير عن كل ما مضى، وأشعر أن الله نصرني وكان بجانبي لأمثل وطني خير تمثيل".

تابع: ""أنا راضٍ عن كل مباراة قدمتها مع منتخب مصر، وكل لحظة وكل كرة أمسكت بها وكل فرحة كانت حقيقية ومن قلبي، ويكفيني فخرًا أنني أرتدي شعار منتخب مصر، كسبنا حب واحترام الجميع وكسبنا منتخبًا على قلب رجل واحد وكل من فيه يعمل من أجل الوطن وليس الأفراد".

وبسؤاله هل يمكن أن نراك في الدوري السعودي؟، أجاب حارس الزمالك: "أنا واحد من أكبر المشجعين للدوري السعودي ومتابع جيد لأندية كثيرة في الدوري السعودي، وأحب طريقة لعبهم وتفكيرهم، وأتمنى الاحتراف في الدوري السعودي الذي يضم عددًا من نجوم الكرة".

وواصل: "بعد ستة أشهر أنا لاعب حر، ومستعد لخوض أي تجربة احتراف خارج مصر".

اختتم حديثه عن رأيه في اللاعبين المصريين بالدوري السعودي، قائلا: "نجوم كثيرون جدًا ولا يمكنني حصرهم، أحب أحمد حجازي الذي تميز مع فريق الاتحاد القوي فنيًّا وجماهيريًّا وكل لاعب مصري محترف في الدوري السعودي هو الأفضل".