ياسر إبراهيم يسجل هدف الأهلي الثاني أمام الهلال السعودي.. بث مباشر بالفيديو

كتب : إيمان جمال

السبت، 12 فبراير 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

سجل ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، هدف فريقه الثاني، في مرمى الهلال السعودي، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، على ستاد آل نهيان، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة في الإمارات خلال الفترة الجارية.

أحرز ياسر إبراهيم هدف فريقه الثاني في الدقيقة 18، بعد كرة قصيرة من الركلة الركنية ووصلت لمحمد هاني سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد العويس ثم وصلت الكرة في النهاية لياسر إبراهيم الذي حولها برأسه داخل الشباك.
وكان ياسر إبراهيم قد سجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، برأسية رائعة حولها في المرمى بعد استغلال ضربة ثابتة نفذها علي معلول، من على حدود منطقة الجزاء.

ويشارك الهلال السعودي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بعد هزيمته من تشيلسي بهدف دون رد، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما هُزم الأهلي من بالميراس البرازيلي، بهدفين دون رد، في الجولة نفسها.

ياسر إبراهيم هو سابع لاعب في تاريخ الأهلي تسجيلاً للأهداف بعد محمد هاني الذي سجل هدفا في مونتيري، فيما رفع الأهلي رصيده من الأهداف في كأس العالم للأندية إلى 14 هدفًا كأكثر الأندية العربية تسجيلاً للأهداف في المونديال.