الأهلي يسجل ثلاثية في مرمى الهلال في 30 دقيقة.. بث مباشر بالفيديو

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 12 فبراير 2022 03:45 م

shareicon

مشاركه

تقدم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على الهلال السعودي بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة بين الفريقين، إذ بدأ الأهلي بشكل أقوى، بضغط مبكر من البداية، وهجوم متواصل أجبر الهلال على التراجع الدفاعي.

وسجل ياسر إبراهيم أول الأهداف في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، بعد ركلة ثابتة، نفذها معلول بعرضية مثالية، إلى ياسر إبراهيم الذي سجل برأسية قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الأهلي بهدف.

 

الأهلي يتقدم..
ياسر إبراهيم يسجل بضربة رأسية#الهلال_الأهلي #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/VS6kL2m3d0

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) February 12, 2022

 

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لبيريرا لاعب وسط الهلال في الدقيقة 14 بعد تدخل عنيف وقوي على عمرو السولية، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو ويشهر البطاقة الحمراء.

في الدقيقة 17 ينجح ياسر إبراهيم في التسجيل مرة أخرى له وللأهلي برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد العويس، ليتقدم الأهلي بهدفين.

 

المدافع الهداف!
ياسر إبراهيم يسجل للأهلي للمرة الثانية في مرمى الهلال #الهلال_الأهلي #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/YBtEKVICMc

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) February 12, 2022


ويشهر حكم المباراة بطاقة حمراء ثانية للهلال حيث تعرض محمد كنو للطرد في الدقيقة 28 بعدما عرقل ياسر إبراهيم بدون كرة.

 

ويواصل الأهلي هجومه بحثا عن الثالث ولكن معلول أهدر فرصة التقدم بهدف ثالث، بعد انفراد أمام المرمى بعد تمريرة السولية ويسدد معلول ولكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 40 يسجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث للأهلي بعدما راوغ مدافعي الهلال ثم سدد لتصطدم الكرة في لاعبي الهلال ثم تعود إليه ليسددها هذه المرة في الشباك معلنا تقدم الأهلي بالهدف الثالث.

 

الثالث للأهلي..
أحمد عبد القادر يراوغ ويضع الكرة في مرمى الهلال#الهلال_الأهلي #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/REwNxtal7p

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) February 12, 2022

 

ويهدر محمد شريف فرصة هدف بعد عرضية من معلول أمام المرمى ولكن شريف لم ينجح في السيطرة على الكرة، وتمر الدقائق لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.