جاريدو يوجه رسالة إلي وليد سليمان بعد اعتزاله عبر "كورة بلس" (فيديو)

كتب : عمرو ثروت

السبت، 12 فبراير 2022 11:13 م

shareicon

مشاركه

وجه الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي رسالة إلي وليد سليمان نجم الأهلي بعد قرار إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وقال جاريدو عبر كورة بلس في رسالته إلي وليد سليمان : بالطبع علمت بنبأ حزين بالنسبة لي وهو إعلان اعتزالك كرة القدم .. إنت لاعب عظيم وامتلك  ذكريات رائعة معك.

وأوضح مدرب الأهلي الأسبق في رسالته إلي الحاوي : ارتبط بعلاقة قوية معك.. إنت لاعب رائع وقدمت الكثير لكرة القدم.. أنت عظيم علي كل المستويات .

وقال جاريدو : اتمني العمل مع وليد سليمان مستقبلا واتمني له التوفيق في حياته المستقبلية بعد قراره اليوم باعلان اعتزال كرة القدم.

وأعلن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي عن اعتزاله لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب مشاركته مع النادي في الحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

ونشر وليد سليمان عبر حسابه على انستجرام بيان اعتزاله والذي قال فيه:" الحمد لله الذي أعطاني أكثر ما تمنيت، هي اللحظة الأصعبا لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرم القدم في أعظم نادي في الكون، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الإفريقي".

وأضاف وليد سليمان: "الله أنني منذ اللحظة الأولي لي في النادي وأنا قطعت عهد ووعد علي نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم".

وواصل:" اليوم بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية العالمية الثالثة (برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات)".

وأخيرًا قال وليد سليمان: "شكرا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين، شكرا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائي الحاليين والسابقين، شكرا الجمهور العظيم الذي ساندني كنتم لي الداعم الأول".