كلوب: الرياح أثرت على الأداء أمام بيرنلي.. وسنواصل الصراع مع مانشستر سيتي

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 13 فبراير 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

نجح نادي ليفربول في العودة بثلاث نقاط صعبة أمام بيرنلي بعد الفوز بهدف نظيف أحرزه فابينيو في إطار الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن فابينيو من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40، فيما لعب الحارس البرازيلي دورًا محوريًا في فوز ليفربول بعد التصدي لأكثر من فرصة خطيرة لبيرنلي.

وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن مواجهة بيرنلي كانت صعبة للغاية: "المباراة كانت معقدة أمام بيرنلي خاصة مع الرياح الشديدة التي جاءت من كل الاتجاهات في الملعب، وهو ما صعب علينا مهمة تنفيذ أسلوبنا".

وأشاد كلوب بدور أليسون في تحقيق الفوز: "بيرنلي قاموا بتهديد مرمانا في أكثر من مناسبة لكن أليسون كان في الموعد، هناك بعض الفرص كانت تسلل لكن التأخر في رفع الراية جعلها فرص خطيرة".

وواصل كلوب حديثه: "استقبال أكثر من فرصة خطيرة هو أمر جعلنا نشعر بالسوء والضغط، لكن في النهاية نجحنا في العودة بنقاط المباراة كاملة وهو الأهم".

وعن المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري: "الفارق 9 نقاط الآن، لأن مانشستر سيتي دائمًا ما يسبقنا بمباراة، سنواصل القتال حتى النهاية، المنافسة صعبة لكننا سنواصل".

ويحتل نادي ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة خلف صاحب الصدارة مانشستر سيتي والذي يملك 63 نقطة ولكنه لعب مباراة زائدة.