لابورتا يكشف فرص برشلونة في التتويج بالدوري الإسباني

الأحد، 13 فبراير 2022 07:25 م

shareicon

مشاركه

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، فرص القلعة الكاتالونية في التتويج بالدوري الإسباني الممتاز لموسم (2021 -2022)، في ظل تعثر ريال مدريد في المباريات الأخيرة وافتقاد النقاط.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول، في ديربي كاتالونيا، مساء اليوم على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال خوان لابورتا، في تصريحات صحفية نقلتها "موندو ديبورتيفو"، قبل انطلاق المباراة: "مع تعادل ريال مدريد هناك فرصة، طالما كنت متفائل أعتقد لدينا الفرصة من أجل تحقيق الدوري الإسباني، لطالما قُلت بأنه سوف نستعيد لحظاتنا، من الصعب دائماً الحفاظ على مستوياتك والأفضل لنا التركيز في المباريات القادمة".

وتطرق لابورتا، للتعليق على تجديد عقد ديمبلي، قائلًا: "حاولنا التجديد مع ديمبلي، كنا سنحب إذا جدد لعدة سنوات، طلبنا منه وقدمنا إليه عرض مميز، صحيح لقد قُلنا بأنه لن يلعب حتى نهاية الموسم، لكن رأيت قرار تشافي الأكثر منطقية".

واختتم رئيس برشلونة، تصريحاته بالتعليق على مواجهة إسبانيول، قائلًا: "فرصة لنا من أجل إظهار تحسننا، كما مباراة أتليتكو مدريد".

ويحتل برشلونة ترتيب المركز الخامس بجدول الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، بفارق 16 نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة، ولكن كانت له الأفضلية بمشاركة مباريات أكبر.