كيجو: لم نستفاد من المحترفين بسبب عدم الانسجام

كتب : هشام كمال

الأحد، 13 فبراير 2022 07:29 م

shareicon

مشاركه

أكد مصطفى كيجو لاعب نادي الزمالك لكرة السلة، أن الفريق لم يستفاد بالشكل أمثل من المحترفين في بطولة كأس العالم للأندية بسبب عدم الانسجام قبل البطولة.

وقال مصطفى كيجو في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس بعد المباراة:" بالنسبة لأول تجربة لنا في كأس العالم الأمور كانت صعبة، أرى أن اللاعبين المصريين قدموا ما لديهم، خاصة أننا نلاعب مدارس مختلفة مثل إسبانيا وأمريكا، يتمتعون بسرعة أكبر".

وأضاف كيجو:" المتحرفون لم ينسجموا معنا بالشكل المطلوب، ولم نستفاد منهم، لأنهم وصلوا بشكل متأخر، ولم يتدربوا مع الفريق، أعتقد لو كانوا متواجدين منذ فترة أطول، سنظهر بشكل أفضل".

وتابع لاعب سلة الزمالك:" الأمر هو عدم الانسجام فقط، هم يلعبوا مع بعض فقط وهذا أمر لا يصح، يجب أن يتواجد لاعبين مصريين بجانب الأجانب داخل الملعب، ولكن مازال أمامنا فترة للانسجام، هم سيحصلوا على راحة وبعدها سيعودوا للتدريب مع الفريق استعدادًا لبطولة إفريقيا".

وأخيرًا وجه كيجو رسالة لجماهير الزمالك قائلًا:" أحب توجيه الشكر لجماهير الزمالك في كل مكان، هم يتواجدون معنا دائمًا في المكسب أو الخسارة، هم الأساس وأحب توجيه الشكر لهم على الدعم الدائم، سنحاول مصالحتهم ببطولة الدوري وإفريقيا".

يذكر أن نادي الزمالك حل رابعًا في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، وذلك بعد الخسارة أمام فريق ليكلاند الأمريكي 113/78.