مويس: لسنا في أفضل أحوالنا.. والتعادل أمام ليستر سيتي مُرضي

كتب : محمد عادل

الأحد، 13 فبراير 2022 10:45 م

shareicon

مشاركه

مويس

مويس

أعترف ديفيد مويس مدرب فريق وستهام يونايتد بأن فريقه ليس في أفضل حال في الوقت الحالي، لكنه أشاد بقدرات اللاعبين النفسية والذهنية للعودة من ملعب ليستر سيتي بنقطة غالية في الوقت القاتل من المباراة.

وستهام كان قد حقق تعادلاً مثيراً مع ليستر سيتي 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب كينج باور في ختام الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مويس كان قد أدلى بتصريحات نشرها الموقع الرسمي لوستهام صرح فيها عن رضاه بالنقطة التي اقتنصها من ليستر سيتي قائلاً: "الحصول على نقطة في هذه الظروف ليس بالشئ السئ، فنحن في فترة ليست بالجيدة لكني على ثقة بأننا نمتلك الأفضل، لا نلعب بشكل جيد، ومع ذلك نحصل على نقاط".

وأردف: "في أول 30 دقيقة لعبنا بشكل جيد، تقدمنا وكنا نحتاج لاستغلال هذا التقدم بشكل أفضل .. لكن ما حدث أننا أعطينا ليستر الفرصة للدخول في أجواء المباراة .. ارتكبنا أخطاء وقراراتنا كانت فقيرة في دقتها، وهذا ما أدى لدخول هدف في مرمانا في نهاية الشوط".

مويس أشاد بلاعبه جارود بوين صاحب الهدف الأول وصانع هدف التعادل القاتل، وقال : "لم يكن بوين محظوظًا في فرصة في الشوط الثاني، لكنه لعب بشكل عظيم وأدى ما عليه تمامًا".

وعن خروج كيرت زوما من التشكيل قال مويس: "لقد شعر زوما بإعياء أثناء الإحماء .. لم يكن يشعر بأنه بخير، لكنه كان يريد المشاركة بشكل قاطع."