المصري البورسعيدي يطالب بتأجيل مباراته أمام سيراميكا كليوباترا

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

طالب حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي ورئيس بعثة الفريق في الكاميرون، عامر حسين، عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية، بتأجيل مواجهة الفريق أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم (2021 -2022).

وأكد حسن عمار، في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "ضغط المباريات أكبر أزمة تواجهنا قبل لقاء مازيمبي في الكونفيدرالية الإفريقية، لأن رحلة الفريق من أجل العودة إلى القاهرة تستغرق حوالي 48 ساعة، لذلك نظالب بالتأجيل مواجهة سيراميكا".

وشدد عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي على أنه طالب عامر حسين، بتأجيل مباراة سيراميكا، لمنح اللاعبين الراحة قبل مواجهة مازيمبي، ولابد من الوقوف بجوار ممثل الكرة المصرية في البطولة الإفريقية.

وتابع عمار قائلًا: "المصري كان أقرب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام القطن الكاميروني، وأشكر اللاعبين على ما قدموه، ونأكل في تخطى دور المجموعات".

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والقطن الكاميرون، التي أقيمت الأحد، في الكاميرون، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وبتلك النتيجة حصل الفريق البورسعيدي على أول نقطة له في دور المجموعات، حيث يلعب في المجموعة الثالثة بجانب مازيمي من جمهورية الكونغو وأوثو دويو من الكونغو.