مدرب الأهلي السابق: شيكابالا وبن شرقي الأفضل وأتمنى انضمام زيزو للقلعة الحمراء

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:01 ص

shareicon

مشاركه

علق كيفن جونسون، المدرب العام السابق للنادي الأهلي، على قرار وليد سليمان، نجم المارد الأحمر، باعتزال كرة القدم، مع نهاية الموسم الجاري (2021 -2022)، عندما أعلن ذلك عقب تتويجه فريقه ببرونزية كأس العالم للأندية، بعد الفوز على التاريخي بأربعة أهداف نظيفة.

وقال كيفن جونسون، في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على القناة "الأولى": "وليد سليمان ابني العزيز، واعتزاله أمر حزين للكرة المصرية والنادي الأهلي، وأتمني له مستقبل أفضل في خطواته المقبلة، وتواجده في القلعة الحمر كونه يستطيع التعامل مع اللاعبين بشكل جيد".

وتابع مدرب عام الأهلي السابق، قائلًا: "الأهلي ممتلئ بمجموعة مميزة من اللاعبين المميزين، الذين يمتلكون سمات قيادية وهو ما يساهم في أداء الفريق وتطوره خلال الفترة الحالية، ويجب على الفريق التركيز إذا ما أراد الحفاظ علي لقب دورى أبطال أفريقيا".

وبسؤاله عن رأيه في انضمام أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك إلى الأهلي، قائلًا: "زيزو، نجم الزمالك يمثل إضافة كبيرة إلى المارد الأحمر، وأتمني ضمه خلال الفترة المقبلة".

وكشف جونسون، عن اللاعبين الأفضل في الكرة المصرية، قائلًا: "شيكابالا وزيزو وبن شرقي هم الأفضل في الكرة المصرية بعيدًا عن لاعبي الأهلي، لاعبون محترفون ويقدمون أفضل أداء".